الرئيسية / بانوراما منوعات / علاج تساقط الشعر باستخدام زيت الخروع الطبيعي

علاج تساقط الشعر باستخدام زيت الخروع الطبيعي

علاج تساقط الشعر عن طريق الوصفات المنزلية هو حقاً شيء فعال ولكن عندما تفكر في زيت الخروع، ربما أنت تفكر في جدتك التي لربما كانت تستخدمه بكثرة، ومن الممكن أنك تسخر من الطريقة ولكن يجب أن تعلم انه مفيدة جدا – أنها توفر مضاد للجراثيم وخصائص مضادة للالتهابات التي يمكن استخدامها لعلاج مجموعة من المشاكل.

تساقط الشعر

يستخرج زيت الخروع من نبات الخروع، وهي شجرة أصلها في الهند وأفريقيا، على الرغم من انها تستخدم في جميع أنحاء العالم. ربما قرأت اسمها في العديد من أنواع مختلفة من الصابون ومستحضرات التجميل وزيوت التدليك، وحتى الأدوية.

والمثير للدهشة، زيت الخروع هو أيضا واحد من أفضل الزيوت التي توضع على الشعر لتزيد من لمعانه، وتعطيه مظهر صحي وجذاب، كما انها غنية بالبروتينات والمعادن وفيتامين E.

عند شراء زيت الخروع، تذكر أن الجودة هي مفتاح الفعالية المؤثرة، لذلك يجب البحث عن زيت خروع طبيعي نقي 100٪ وسوف ترى نتائج مذهلة بعد استعماله باستمرار، بالذات في تغير خصائص الشعر ومنحه قوة ولمعان.

اتبع هذه الوصفة لتعزيز نمو الشعر والحد من تساقط الشعر :

المكونات:

3 ملعقة كبيرة زيت الخروع
1 ملعقة كبيرة زيت الجوجوبا

إضافة الزيوت إلى زجاجة بالقطارة ثم يهز جيدا الخليط. استخدام القطارة لوضع الزيت على فروة الرأس وتوزيعه جيدا على جميع منابت الشعر مع الفرك الجيد.

يجب أن يصل زيت الخروع إلى كل فروة الرأس والتدليك في حركات دائرية الذي من شأنه تعزيز الدورة الدموية. وضع قبعة فوق شعرك وتركه ليلة كاملة.

في الصباح، اشطفي شعرك جيدا ثم يغسل كالمعتاد.

error: Content is protected !!