الرئيسية / أخبار المملكة / الملك سلمان يبكي ابتهاجاً بتخرج ابنه

الملك سلمان يبكي ابتهاجاً بتخرج ابنه

الملك_سلمان_يبكي_بتخرج_ابنه

في مشهد مؤثر خطف قلوب كل السعوديين انهمرت دموع الملك سلمان بن عبد العزيز ليبكي اثناء حفل تخرج طلاب الثانوية العامة بمدينة الرياض حيث يحتفل بتخرج ابنه راكان بن سلمان بن عبد العزيز .

وكانت مشاركة الملك سلمان للحفل رعاية خاصة منه حيث شارك الى جانب جميع الآباء للطلاب من المواطنين العاديين ما عكس حالة من الارتياح لدى الحاضرين في الإحتفال والذين اخذوا طابعاً عن حالة التواضع التي يتمتع بها الملك.

وألقى الملك سلمان كلمه له في حفل التخرج عبر بها عن سعادته بالتواجد بين ابنائه مؤكداُ لأنه ليس أب لركان بل أب لكل الطلاب وأخ لجميع الآباء داعيا لجموع الطلاب بالتوفيق والتقدم والنجاح.

وشارك الملك سلمان في العرضة السعودية بعدما توجه له ابنه راكان معطياً اياه السيف ليقوم ويشارك في العرضة وحينها انهمرت دموعه فرحاً برؤية اصغر ابنائه راكان بن سلمان ناجحاً ومتفوقاً الى جانب العديد من الطلاب.

الملك سلمان يبكي

وحضر الحفل رئيس هيئة السياحة الأمير سلطان بن سلمان، ونائب وزير البترول الأمير عبدالعزيز بن سلمان، ووزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، وعدد من الأمراء والمسؤولين والآباء.

ويشارك الأب الكبير الملك سلمان في كل احتفالات تخرج أبنائه ما يعكس اهتمام الملك بالتعليم واعطاء الإهتمام الكامل لأبنائه الذين لم يتخلف عن اي احتفال لأي فرد منهم من اكبرهم الى اصغرهم و ويظهر ذلك حرص أبوي على التحصيل العلمي لأبنائه في رسالة يقدمها الملك سلمان للآباء.

error: Content is protected !!