الرئيسية / بانوراما منوعات / الخدود الوردية كيف نحصل عليها بوصفة منزلية سهلة التحضير

الخدود الوردية كيف نحصل عليها بوصفة منزلية سهلة التحضير

الخدود الوردية تعطي الوجه جمال رائع ولكن المشكلة هي أن مستحضرات التجميل التجارية محملة بالسموم، بعض المكونات التي وجدت في مستحضرات التجميل التجارية وكذلك المواد الحافظة تؤثر بشكل سلبي في الجلد وتسبب تهيج. وصفات التجميل محلية الصنع هي أسهل مما نعتقد، المكونات العشبية بسيطة وليس من الصعب العثور عليها.

الخدود الوردية

كيف تحصلين على ملمع الخدود الوردية محلي الصنع ؟

المكونات:
نبات الأروروت
مسحوق الكركديه
مسحوق جذر الشمندر
بتلة زهرة الخوخ
مسحوق الكاكاو

الفوائد الصحية من المكونات:

نبات الأروروت
عشبة معمرة صغيرة بأوراق واسعة، على شكل بيضوي. منبتها الأصلي في أمريكا الجنوبية ويمكن أن تنمو إلى ارتفاع 3 إلى 5 أقدام. انها تستخدم عادة باعتبارها مساعدات الهضم في الخبز الخالي من الغلوتين.

الكركديه
في كثير من الأحيان يتم استخدامه في شاي الأعشاب والأدوية. بعض من الفوائد الصحية تشمل: زيادة مرونة الجلد، غنية بالمواد المضادة للأكسدة، تنقية بشرتك وزيادة الرطوبة.

جذور الشمندر
جذر الشمندر هو درنة مذهلة مع مجموعة كاملة من المزايا. ليس فقط أنها تضيف لونا جميلا لبشرتك، انها مرتفعة في حمض الفوليك الذي يساعد على تحفيز إنتاج وإصلاح خلايا الجلد.

مسحوق الكاكاو
انها محشوة بالمواد المضادة للاكسدة التي تساعد اصلاح خلايا الجلد.

 

الطريقة:

الكميات التي تستخدم تختلف من شخص إلى آخر، جربي كميات معينة من كل المكونات حتى تتوصلي الى اللون المناسب مع بشرتك، كبداية ممكن حوالي 1/2 ملعقة شاي من الاروروت، كلما زادت هذه الكمية كلما كان اللون فاتح وخفيف.
مسحوق الكركديه له لون أعمق مقابل مسحوق جذر الشمندر، الذي هو أكثر من أحمر وردي. لهذا، نضع 1/2 ملعقة شاي من الاروروت، والكاكاو، والكركديه والبنجر السكري. تخلط جيدا.

النتيجة هي لون وردي جميل من شأنها أن تساعد في اشراقة لون البشرة.
استخدام جذر الشمندر، بتلة زهرة الخوخ مسحوق الأروروت، مزيج مثالي للون البشرة فاتح.

error: Content is protected !!