الرئيسية / بانوراما منوعات / أفضل رجيم صحي لتخسيس الوزن بوقت قياسي

أفضل رجيم صحي لتخسيس الوزن بوقت قياسي

رجيم صحي لتخسيس الوزن

شبكة اصداء – رجيم صحي لتخسيس الوزن الان حصريا من وصفات أشهر الأطاء في العالم ونصائحهم لتخسيس الوزن بوقت قياسي دون مضاعفات واضرار تعود للجسم .رجيم منطقة الصدر والبطن والارداف دون تناول الأدوية وحبوب التخسيس.

اليوم الأول:

تناول الخضروات فقط : يُمكنك تناول الخضار النيئة أو المسلوقة فقط، مع إضافة القليل من الملح أو الفلفل الأسود أو الحليب أو الزيت أو الزبدة أثناء إعداد هذه الخضار.
اليوم الثاني:
تناول فواكه فقط : يسمح بتناول جميع أنواع الفاكهة ما عدا الموز، ويفضل تناول كل من التفاح والبطيخ وجميع الحمضيات، ويُمكنك تناول الكمية التي تريدها، ويفضل تناول الفاكهة الطازجة وليس المعلبة.
اليوم الثالث:

الموز و الحليب : تناول ما يقرب من 8 ثمرات موز مع 3 أكواب من الحليب الخالي من الدسم، بالإضافة إلي 1 وعاء من حساء الخضار علي مدار اليوم.
شوربة الخضار، عبارة عن البصل والفلفل الأخضر والملفوف والخس والكرفس المفروم مع الجزر والقليل من الملح والفلفل، وتركها حتي تغلي لمدة 5 دقائق.

رجيم صحي لتخسيس الوزن

اليوم الرابع :
تناول الفواكه و الخضروات : يسمح بتناول الفواكه والخضروات في هذا اليوم،  ويجب عدم إستخدام الزيت أو الزبدة أو الجبن أو الحليب أثناء إعداد الخضار، ويسمحُ فقط بتناول الخضار النيئة أو المسلوقة. ومن المَمنُوع عدم تناول البطاطا الحلوة والموز، يُمكنك تناول وجبة خفِيفة مع إضافة عيدان الكرفس بين الوجبات.
اليوم الخامس:
إضافة الأرز البني : يٌمكنك تناول خليط من الفواكه والخضروات، وكوب صغيرة من الأرز البني المسلوق، تناول كوب الأرز البني المسلوق مع 6 حبات من الطماطم و 1 تفاح لعمل سلطة و 1/2 كوب من الحليب خالي الدسم و 1 برتقال و 1 جريب فروت طوال اليوم.
اليوم السادس:
الأرز و الخضروات و عصير الفواكه : يمكنك تناول الكثير من سلطة الخضار أو حساء الخضار مع 1 كوب من الأرز البني المسلوق و عصير الفواكه الطازج ( يفضل الجريب فروت أو البرتقال ).

اليوم السابع :

يوم الخضروات و الأرز : يجبُ عدم إستخدام الزيت أو الزبدة أو القشدة أو الجبن أثناء إعداد الخضروات، كما أنه يمكنك تناول المزيد من سطة الخضار و حساء الخضار طوال اليوم، ولكن مع إضافة 1 كوب صغير الأرز البني المسلوق.

نرجو من الله ان نكون قدمنا لكم الفائدة من خلال الموضوع

 

error: Content is protected !!