الرئيسية / أخبار الشرق الأوسط / فيديو: الجيش الأمريكي يكرّم بدويًّا في الكويت أعدَّ لهم وليمة فاخرة

فيديو: الجيش الأمريكي يكرّم بدويًّا في الكويت أعدَّ لهم وليمة فاخرة

الجيش الأمريكي يكرّم بدويًّا في الكويت

كرّم الجيش الأمريكي الموجود في الكويت، بدوياً كويتياً أعدَّ وليمةً لعدد من الجنود الأمريكان وقائدهم بعد أن نشأت بينهم علاقة خاصة في صحراء البلاد التي تتخذ القوات الأمريكية منها قاعدة عسكرية لها.
وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الرجل الكويتي ويدعى “عمعوم الحسيني” وهو يتسلم شهادة شكر من ضابط أمريكي داخل “بيت الشعر” الذي استضاف الجنود على وليمة عشاء.
وقالت تقارير محلية إن عمعوم الحسيني الذي يحط ويرحل في أماكن مختلفة من البلاد بحثاً عن الكلأ لماشيته، حط رحاله في منطقة “بر المطلاع” قرب قاعدة عسكرية يوجد فيها جنود أمريكيون تابعون للقوات الأمريكية المستقرة في الكويت.
وكان الجنود الأمريكان في شك من إقامة الحسيني الجديدة بالقرب من قاعدتهم العسكرية قبل أن تنشأ بينهم وبينه علاقة الجيران عبر زيارات استطلاعية للجنود انتهت بزيارة ضابط أمريكي على شرف وليمة أعدها الحسيني لضيوفه.
ولقيت القصة وصورة الحسيني وهم يستلم شهادة الشكر من ضيوفه الأمريكان، اهتماماً كبيراً من قبل المدونين الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أبناء قبيلته الذين تفاخروا بصنيع ابن قبيلتهم وكرمه.
والكويت حليف وثيق للولايات المتحدة منذ أن ساهمت قوات أمريكية في تحرير البلاد بعد الغزو العراقي عام 1990، ويستخدم الجيش الأمريكي حالياً عدة قواعد عسكرية في الأراضي الكويتية.

error: Content is protected !!