السبت , 18 أغسطس 2018

نتائج الشهاده السودانيه 2015, نتيجة امتحانات الثانوية العامة بالسودان 2015

نتائج الشهاده السودانيه 2015

نتائج الشهاده السودانيه 2015 .نتيجة امتحانات الثانوية العامة بالسودان 2015 . رابط موقع وزارة التربية sscr2015.sd

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إنتهائها من كافة التحضيرات النهائية لإعلان نتائج إمتحانات الشهادة السودانية يوم السبت الموافق 20/06/2015 بمباني وزارة التعليم العالي والبخث العلمي الساعة الثانية عشر “12:00″ ظهراً بحسب ما أفادت وزارة التربية والتعليم بالخرطوم.

وأفادت مديرة إدارة الإعلام والعلاقات العامة بوزارة التربية والتعليم عن تحديد عدد من الضوابط تتمثل في دخول الصحفيين قبل ساعة لقاعة إعلان نتيجة الشهادة من الموعد المحدد لإعلان النتيجة وسيتم توفير نسخة من النتيجة لكل صحفي داخل القاعة وبقية الحضور بينما أكدت مديرة إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالوزارة أنه تم تسهيل كل المعلومات حول النتيجة لجميع الحضور من وسائل الإعلام المختلفة من “صحف إذاعة وتلفزيون”.

رابط موقع وزارة التربية sscr2015.sd

تتابع معكم شبكة اصداء في تغطية أخبار نتيجة الشهادة السودانية حيث يترقب طلاب الشهادة السودانية هذا العام نتيجة الشهادة السودانية 2015 “SSCR2015” بعد أن جلسوا للإمتحانات في مارس الماضي بينما إنطلقت أعمال تصحيح أوراق الشهادة السودانية في أبريل الماضي حتي إكتملت بصورة نهائية مطلع الشهر الجاري يونيو 2015.

وكانت وزيرة التربية والتعليم الاستاذة سعاد عبدالرازق قد عقدت مطلع الاسبوع الجاري الاجتماع النهائي لإعلان نتيجة الشهادة السودانية لهذا العام 2015 بحضور الاستاذ الزبير عثمان احمد المدير العام للهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون ووكيل وزارة التربية والتعليم, مدير الامتحانات والسيدة المستشارة القانونية والسيد يوسف الطاهر.

الجدير بالذكر أن إمتحانات الشهادة السودانية 2015 جلس لها 461 ألف طالب وطالبة من كافة ولايات السودان المختلفة بالإضافة إلى المراكز الخارجية المنتشرة في عدد من الدول خارج السودان.

error: Content is protected !!