الرئيسية / أخبار المملكة / ترحيل مقيم هدد مواطنة متزوجة بنشر صورها في تويتر وقروبات الواتساب

ترحيل مقيم هدد مواطنة متزوجة بنشر صورها في تويتر وقروبات الواتساب

مقيم يهدد مواطنة
ترحيل مقيم هدد مواطنة

ترحيل مقيم هدد مواطنة أقدم شاب مقيم على ابتزاز مواطنة وتهديدها بنشر صورها ومحادثاتها معه في موقع “تويتر”، وكذلك مجموعات “واتساب” وفي التفاصيل أصدرت المحكمة الجزائية في جدة حكما بسجن الشاب 9 أشهر وجلدة 80 جلدة متفرقة على دفعتين، والأمر بترحيله بعد انتهاء محكوميته.

وذكر مصدر قضائي وفقا لصحيفة “الوطن”، أن المرأة المتزوجة قدمت بلاغا إلى هيئة الأمر بالمعروف طلبت فيه مد يد العون لإنقاذها من شاب مقيم كانت على علاقة معه قبل زواجها، مشيرة إلى أنها عندما قررت الزواج والابتعاد عنه، أرسل إلى هاتف شقيقتها عدة رسائل يهددها فيها بنشر صورها ومحادثاته معها في مواقع التواصل، مما دفع المرأة إلى الاتصال به بعد أن أخبرتها شقيقتها، فوافقت أن تتحدث إليه لتصل إلى حل يمنع فضحها، فطلب الجاني أن يقابلها في إحدى الشقق المفروشة وإلا سينفذ ما هدد به.
وقالت المدعية إن إصرارها على عدم العودة إلى الماضي دفعها إلى تسجيل بلاغ عن طريق الرقم المجاني الخاص ببلاغات الابتزاز لهيئة الأمر بالمعروف، موضحة أن الهيئة تعاملت معها بكل سرية دون إظهار أمرها لزوجها، واتفقت معها على عمل كمين محكم للقبض على الشاب.
وبالفعل، تم تحديد موعد لإحضار الصور التي بحوزته والرسائل وجميع ما يتعلق بالفتاة، إذ اشترطت أن مقابلتها معه تتم شرط إحضار جميع ما يعود إليها من صور ورسائل وأغراض أخرى.
وقبضت الهيئة على الجاني وبحوزته جهاز “آيفون 6” يحوي صورا كثيرة للفتاة وبمعاينة جوال الفتاة ومطابقة الرسائل المرسلة لها من هاتف الشاب، وجد رجال الهيئة رسائل تهديد بفضح أمرها لوالدها وزوجها،

error: Content is protected !!