الرئيسية / بانوراما منوعات / طريقة تنظيف البقع الصعبة من الملابس دون استخدام مواد كيميائية

طريقة تنظيف البقع الصعبة من الملابس دون استخدام مواد كيميائية

تنظيف البقع من الملابس يعطي المرأة شعور رائع وكأنها ساحرة أعادت الملابس جديدة بعد اتساخها بمواد وبقع صعبة، والأفضل من ذلك أن بدون استخدام مواد كيميائية باهضة الثمن مؤثرة بشكل سلبي على لون الملابس وخاصة عندما تكون ملابس ثمينة.

الكثير من الأشخاص يضطرون عدم ارتداء ملابس رائعة بسبب البقع الصعبة التي أصابت ثيابهم، انها فعلا مشكلة حقيقية واليوم باذن الله سوف نتغلب عليها بهذه الوصفة الأكثر من رائعة في إزالة البقع من الملابس.

تنظيف البقع

لقد اضطررت للبحث عن حلول كثيرة وتجارب عديدة للحصول على حل لهذه المشكلة المتكررة، وأعتقد أنني قد اكتشفت خدعة مثالية هي: منظف الاطباق!

من الضروري اذابة المادة الذهنية في البقعة لكي تستطيعي إزالتها بشكل تام من الثياب، فكرة منظف الأطباق لم أطبقها إلا عندما شاهدت احدى الوصفات الأجنبية حول هذا الموضوع.

أنا أقترح قبل المضي في هذه الطريقة في تنظيف البقع، يجب اختبار منظف الأطباق الذي سوف تستخدميه في عملية التنظيف، وذلك بتجربته على منطقة خفية من الملابس لكي تتأكدي أنه لن يغير لونها أو أي أثر قد يزيد المشكلة تعقيداً، أعتقد أن أغلب منظفات الأطباق تعمل بشكل جيد على الملابس ولكن يجب الحذر والتأكد منها قبل استخدامها.

إنها أسهل وأنجح طريقة غسيل للملابس وأزالة البقع الصعبة، جميع أنواع البقع الصعبة تستطيعين ازالتها بهذه الطريقة، انها وصفة تستحق التجربة وتستحق الإتقان.

طريقة تنظيف البقع الصعبة من الملابس

اللوازم:

  • منظف الأطباق “مزيل الدهون”
  • غسالة

 

الطريقة:

  1. في البداية قومي بوضع كمية من منظف مزيل الدهون على البقعة مباشرة دون الإسراف، كمية بسيطة.
  2. قومي بفرك البقعة جيداُ واتركيها قليل من الوقت.
  3. استخدمي الغسالة لغسل قطعة الملابس التي تنظفين منها البقع، يجب مراعاة تعليمات قطعة الملابس في كيفية غسلها، اقرأي الطابع الداخلي في قطعة القماش لمعرفة تعليمات غسلها.

    أخيراً: استمتعي بفرحة انتصارك على البقع، والتمتع بارتداء ملابسك مرة ثانية وبدون بقع.

error: Content is protected !!