الرئيسية / بانوراما منوعات / إزالة بقع القهوة من الأكواب والأباريق

إزالة بقع القهوة من الأكواب والأباريق

إزالة بقع القهوة بعد أن تكون قد جفت هو أمر ليس سهل ويحتاج مجهود بسيط لإزالتها، ولكن هناك طريقة سهلة جداً توفر عليك هذا المجهود وتتم عملية التنظيف بكل سلاسة ونظافة ولمعان.

القهوة لا تكاد تنقطع من أي مطبخ، فالجميع يحب القهوة، فعلا هي مشروب له نكهة خاصة ومميزة ويشعرك بالإرتياح، ولكن يذهب الجميع لعمله أو للنوم وتبقي بقايا القهوة عالقة في الأكواب أو في ابريق اعدادها، ولم يتبقى سوا أنت، ما الحل مع هذه البقع؟

إزالة بقع القهوة

لحسن الحظ، لقد وجدت طريقة سريعة ورخيصة لتنظيف بقع القهوة القديمة دون أي مواد كيميائية قاسية أو منظفات خاصة.

كيف تتم عملية إزالة بقع القهوة

كل ما يتطلبه الأمر هو بعض صودا الخبز، رشي القليل من صودا الخبز على الجزء السفلي من الكوب أو الإبريق، ثم إضافة قليل من الماء لتكوين عجينة، وفركيها، وتخلصي من البقع في غضون دقائق.

وهذه الطريقة ناجحة وخاصة بالنسبة للبقع في الأواني الخزفية والزجاجية، تنظيف مثل هذه الأواني بالصابون والمنظفات الأخرى يكون صعب وتتعرض الأواني للكسر بسبب مرونة مواد التنظيف على سطح الأواني أثناء تنظيفها، وكذلك لا يتم تنظيفها بشكل جيد، ولكن استخدام صودا الخبز يوفر كل هذا العناء ويمنحها نظافة ولمعان بدون جهد.

إذا كنت قد بدأت لاحظت وجود بقايا بنية على أكواب القهوة الخاص بك، والأباريق، قومي بإضافة صودا الخبز وفركها جيدا لكي تحصلي على النظافة المطلوبة. انها سهلة وفعالة!

error: Content is protected !!